الاصدقاء
الاصدقاء

اهلا و سهلا بكم في منتدى الاصدقاء
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توقعات المال والعمل لشهر اكتوبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sara_wasfy



عدد المساهمات : 152
تاريخ التسجيل : 29/09/2009
العمر : 27
الموقع : استراليا

مُساهمةموضوع: توقعات المال والعمل لشهر اكتوبر   الأربعاء أكتوبر 07, 2009 5:46 am

توقعات المال و العمل لابراج شهر اكتوبر- تشرين الاول

الحمل 21 آذار ـ 20 نيسان
وتيرة نشاطك مكثفة ولكنك تعمل بسعادة متزايدة ُيشجعك في ذلك كوكب "المريخ" المسؤول عن الطاقة والجرأة والإندفاع ممَا ُيعطيك دفعاً ُيحفزّك على العمل صديقي مولود "الحمل". تملك أفكاراً ومشاريع تثير إعجاب محيطك المهني وتعمل جاهداً على زيادة فعاليتك. هذه الإيجابية يستفيد منها كثيراً أصحاب المهن والأعمال التي تتطلب جهداً عضلياً وجسمانياً وكذلك الرياضيون. لا تهمل صديقي أي فرصة لزيادة خبراتك المهنية التي ُتساعدك على التأقلم مع كل وضع جديد.

الثور 21 نيسان ـ 21 أيار
البعض من مواليد "الثور" لن يتردّد في السفر طلباً لزيادة معرفته أو لتأمين روابط من الخارج تهدف إلى ترسيخ وتوسيع أفقهم المهني. ما يقومون به من إتصالات سوف يكون مفيداً ومثمراً ُيعزّزه ما سوف يجدونه في أنفسهم من مقدرة على إيصال أفكارهم للآخرين. صديقي سيكون من الجيد لك التعاطي مع أشخاص قادرين على مساعدتك من حيث مدّك بالدعم إن المعنوي أو المادي أو حتى بالعمل.

الجوزاء 22 أيار ـ 21 حزيران
قد تطرأ مشكلة على صعيد تعاون أحد المقربين منك أو أحد معارفك خصوصاً في المجال المهني حيث يخلق لك تلكؤه أو إستبعاده إرباكاً ما. تجنب صديقي المواجهات هذا الشهر. هذا ُيفسّر توفر فرص الخلاف والمتاعب الناشئة عن العلاقات العائلية أو حتى عن علاقات الجيرة. من جهة أخرى ُينصح مواليد "الجوزاء" بالإبتعاد في هذه الفترة عن العمل أو التجارة بالعقارات كبيع أو شراء (منزل مثلاً).


السرطان 22 حزيران ـ 22 تموز
أنتَ رقيق ورومنسي في هذه الفترة، سعيد بالحظ، تضحك لك الدنيا وتشعر بالقوة اللازمة لتخطي أية عراقيل قد تعترضك. تعاونك مع الغير سوف يكون بناءً ويفتح لك أفقاً جديداً يمكنه أن يتطوّر على مر الشهور المقبلة. أفكارك تحتاج إلى بعض الواقعية إن كنتَ تريد أن تكون واضحاً وأن يفهمك الآخرون. سمعتك الجيدة على الصعيد المهني تزيد من رصيدك العلائقي والمالي.


الأسد 23 تموز ـ 23 آب
صديقي "الأسد" تنشغل في هذه الفترة بمتاعبك المهنية والعملية التي قد تؤثر على صحتك وتزيد من عصبيتك. الوقت ملائم للبدء بمشاريع سبقَ وخططت لها، لكنك مدعو إلى التصرّف بديبلوماسية لتخطي مقاومة بعض الأشخاص المؤثرين في مجالك المهني. لا تدخل في متاهات ومضاربات تستطيع أن تستغني عنها وتؤجلها إلى ما بعد. تعب صحي قد يؤثر على متابعتك لعمل مهمّ تقوم به قد يكون ورشة عمل أو دورة تدريبية أو حضور مؤتمر ما.


العذراء 24 آب ـ 22 أيلول
الشهر حافل صديقي بالتنقلات القصيرة وبرحلات ما بين إياب وذهاب تجعل الجوّ متوتراً بعض الشيء أو متعباً حيث تكثر المطالبات والنقاشات والمفاوضات. هذا سيجعلك منشغلاً في أمور عدة في الوقت نفسه لا تعرف إلى أي من الجبهات تتجه. حاولْ أن تحصر إهتماماتك أكثر متجنباً ما تشعر به من تشتت، خصوصاً وأن هذا النمط من الحياة يخفض من فعالية المرء.



الميزان 23 أيلول ـ 22 تشرين 1
يقوم النجاح على العزم والإصرار ولكن عيبك في هذه الفترة هو المماطلة بحيث ُتفوّت عليك بعض الفرص المهمّة التي من شأنها أن تدعم مركزك أو تزيد من نسب نجاحك. في نهاية المطاف سوف ترى نفسك في مواجهة بعض المعيقات أو المشكلات التي تدفعك إلى الهرولة بحثاً عن حلول أو عن دعم يعيد إطلاق مسيرتك. بعض المشاريع المتعلقة بإستثمارك لعقارات أو أملاك خاصة تشغل عدداً منكم مواليد "الميزان" وقد تثير لديك بعض الحساسية تجاه أشخاص ُمكلفين من قبلك لمتابعة هذه الشؤون العقارية. مالياً سوف تكون مدعواً إلى النضال بكل الوسائل المتاحة لك للمحافظة على توازنك المادي ولتدعيم مدخولك.


العقرب 23 تشرين 1 ـ 22 تشرين 2
تكون أكثر مرحاً وتفاؤلاً من عادتك حتى إن دواليب الحظ قد تبتسم للبعض منكم مواليد برج "العقرب" ما تحتاجه فعلاً هو التنظيم كي تستفيد من كل طاقتك من دون أن تهدرها بحماسك وتفاؤلك. إذا كنتَ تودّ الإنطلاق في الإعداد لمشروع ما من الأفضل أن يكون في هذه الآونة مشروعاً محدوداً قابلاً للتوسّع في ما بعد. ستعرف كيف ُتجند الظروف والنفوس لدعمك من خلال تعاطيك الديبلوماسي مع الذين ُيحيطون بك أو يؤثرون في مسيرة عملك.



القوس 22 تشرين ـ21 كانون 1
سوف ُتركز إهتمامك في هذه الفترة على متابعة هدف إخترته من دون أن تحسب فعلاً المصاعب التي ُتواجهك. ثقتك بنفسك كبيرة وتحاولْ أن ُتبرهن أنك على مستوى تخطي أية عقبات. ولكن هذا السلوك يتطلب منك "وصل الليل بالنهار" كما يقولون مع ما يرافق ذلك من تشنج وعصبية. يوشك هذا الوضع أن يدفع بك إلى الإنهيار الصحي إذا لم تتدارك الأمر، وتأخذ قسطاً من الراحة تستعيد خلاله بعضاً من حيويتك لتتمكن من إستئناف العمل. أظهر قدراً أكبر من الكرم والإحترام تجاه زملاء العمل. إذا كنتَ موظفاً أو مرؤوساً عليك أن ُتظهر ليناً أكبر في التعاطي مع التراتبية أو مع رؤسائك حتى ولوكنتَ تشعر بالإجحاف. البعض سوف ينال زيادة على راتبه والبعض الآخر قد يحظى بموارد مالية لا يتوقعها.



الجدي 22 كانون 1 ـ 20 كانون 2
ما زلت في حاجة إلى تدعيم النتائج الإيجابية التي حصلت عليها حتى الآن من جراء مشروع قمت به. الوقت ملائم لوضع مخططات جديدة ُتتابع من خلالها ما بدأته أو تنطلق منها إلى أفق جديد. تملك أسباباً عديدة تدعوك للتفاؤل في هذه الفترة وقد يكون من بينها إتصال يفتح لك باب الإشتراك في مشروع ما أو ُيعرَض عليك مشاركة أحدهم لمشروع خاص بك. أدرس العروض المقدّمة إليك بتمعّن ولا تتردّد في إستشارة من تثق بآرائهم قبل إتخاذ قرارك. بعض الشؤون المهنية قد تحتاج إلى التكتم بشأنها حتى تصبح أمراً واقعاً وهذا ُينصح به مولود "الجدي" في هذه الفترة.


الدلو 21 كانون 2 ـ 19 شباط
تشغل بالك في هذه الفترة الإيرادات المالية وتسعى إلى إعادة تنظيم حساباتك إن كنتَ صاحب شركة أو مؤسسة كبيرة. تنتظر من الشركاء عروضاً ُتعيد على أساسها النظر في بعض العقود أو بعض الخطوط المنظمة لعلاقتك بهم. لا تهمل الآراء المطروحة عليك وتتشبث بما تراها أنتَ صواباً .إلجأ إلى من تثق بهم من أهل الخبرة ومن ثم إعمل على غربلة الإقتراحات وتنفيذ ما تراه منطقي وأقرب إلى الواقع. بعض مواليد "الدلو" يتفاجأون من عودة قضية متعلقة بتركةٍ مضى عليها زمن التباحث وإلى نبش ما مضى. إذا كنتَ ممّن ُيمارسون نشاطاً فكرياً لا تتردّد صديقي في المشاركة بجمعيات أو ندوات تفتح أمامك باب المحاورة وتسمح لك بالإنطلاق والتعبير عن أفكارك الخاصة.



الحوت 20 شباط ـ 20 آذار
إقتراحات عديدة سوف ُتقدّم إليك في هذه الفترة بحيث توقعك في حيرة الإختيار. لا تخف من التغييرات . المشاكل البسيطة التي يمكن أن تتعرّض لها تعود بشكل أساسي إلى سوء تفاهم تتوصّل بسرعة إلى تبديده. ما بنيته من ثقة بينك وبين الآخرين سوف يعطي ثماره في هذه المرحلة حيث تلقى المساعدة والدعم اللذين تحتاجهما لإجتياز خطوة مهنية مهمّة بالنسبة إليك، قد تكون على علاقة بسفر تقوم به أنتَ شخصياً أو على علاقة بعمل لك خارج البلد. مشاريعك الجديدة تبدو
بعمل لك خارج البلد. مشاريعك الجديدة تبدو متينة وُمنطلقة ُيعزّزها إلتزامك المهني وشجاعتك في المغامرة. تجنب المواقف المبهمة والعروضات المشبوهة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SHAHOOOTY MWA

avatar

عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 29/09/2009
العمر : 28
الموقع : SYDENY

مُساهمةموضوع: توقعات المال و العمل لابراج شهر اكتوبر- تشرين الاول   الخميس أكتوبر 08, 2009 4:14 am

تسلم ايدك على هذا Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sara_wasfy



عدد المساهمات : 152
تاريخ التسجيل : 29/09/2009
العمر : 27
الموقع : استراليا

مُساهمةموضوع: رد: توقعات المال والعمل لشهر اكتوبر   الخميس أكتوبر 08, 2009 9:04 am

شكرا لمرورج 21354
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sayf_hussam
Admin
avatar

عدد المساهمات : 240
تاريخ التسجيل : 27/09/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: توقعات المال والعمل لشهر اكتوبر   الخميس أكتوبر 08, 2009 9:40 am

شكرااا ياسارة على هذا التقويم الرائع وشكرااا لانكي اعتنيتي بلمنتى

_________________



اخوكم سيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://freinds100.yoo7.com
semit_zaki



عدد المساهمات : 82
تاريخ التسجيل : 29/09/2009
العمر : 28
الموقع : ِAustralia

مُساهمةموضوع: رد: توقعات المال والعمل لشهر اكتوبر   الخميس أكتوبر 08, 2009 11:27 am

سارة شكرا على هذة الابراج الرائعة
تسلم ايدج I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كـتـكـوـوتـه تمارا

avatar

عدد المساهمات : 239
تاريخ التسجيل : 04/10/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: توقعات المال والعمل لشهر اكتوبر   الخميس أكتوبر 08, 2009 11:56 am

اييي الله وايدج هع هع
تسلمييين حبي سوسو cheers

كشخة تـــــــــــــــــم تـــــــــــــم كشخة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sara_wasfy



عدد المساهمات : 152
تاريخ التسجيل : 29/09/2009
العمر : 27
الموقع : استراليا

مُساهمةموضوع: رد: توقعات المال والعمل لشهر اكتوبر   الخميس أكتوبر 08, 2009 11:45 pm

اشكركم حبايبي على مروركم اللطيف ملاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العاشق الولهان

avatar

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 29/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: توقعات المال والعمل لشهر اكتوبر   الأربعاء أكتوبر 21, 2009 10:55 am

شكرا سراوي على هذا الموضوع الحلو والجميل وان شاء الله تكبر مساهماتج وفعلاياتج الحلوة.
لان الصراحة حبيت برجي واتمنى من الله السعادة الدائمة الي ولجميع. تحياتي
ولو اجت شوية متئخرة Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
توقعات المال والعمل لشهر اكتوبر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاصدقاء :: الادب و الثقافة :: منتدى الابراج-
انتقل الى: